يتم إجراء الندوات التالية في إطار الإعداد للقمة العالمية للاقتصاد الاخضر 2015، وعرض منصة الشراكة بين القطاعين العام والخاص. تبدأ هذه الندوات مع بعض العروض الاستهلالية، ومن ثم السماح للمشاركين بالرد على العروض الاستهلالية، والاستفاضة في مناقشة موضوعات تلك الندوات. سوف نقدم إلى المشاركين في النهاية موجز مقتضب للنتائج الرئيسية لتلك الندوات.

إطار السوق الاقتصاد الأخضر (ديسمبر 2014)

يدرس هذا المنتدى الأول الإطار الاقتصادي الحالي ومواءمته مع التنمية المتسارعة للاقتصاد الأخضر، وزيادة مشاريع تعادل القوة الشرائية. استناداً إلى هذا التحليل، وسوف نناقش ما هو بحاجة إلى تكييف هذا الإطار على المستوى العالمي والإقليمي والوطني. كما سيدعى المشاركون لتقديم مداخلات بشأن المواضيع ذات الصلة، والصناعات والمشاريع وعرضها من خلال ‘منصة تعادل القوة الشرائية’.

وسنجمع في هذ المنتدى ممثلين لمؤسسات التجارة الدولية والمنظمات الاقتصادية الإقليمية والحكومات الوطنية والمرافق، والمنظمات الدولية، ومصارف التنمية، وأصحاب الأعمال، والمؤسسات المالية والمستثمرين.

الفرص والخبرات الناتجة عن تلك الشراكة بين القطاعين العام والخاص (فبراير 2015)

في هذا المنتدى الثاني، يتم عرض تجارب مشاريع معادلة القوة الشرائية، وسوف نناقش هذه القضايا لفهم ما يمكن أن يمثل بعض عوامل النجاح الرئيسية وكيفية إدارة بعض المخاطر المهمة. وفي النهاية، سنتناول التنمية الشاملة للاقتصاد الأخضر وسنبحث الفرص المتاحة التي تم تفهمها مسبقاً للشراكة بين القطاعين العام والخاص والفرص الناشئة الجديدة.

نجتمع في هذه المنتديات مع ممثلين من الحكومات الإقليمية والمحلية، والمرافق من الذين يقومون يإدارة مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ومؤسسات التجارة الدولية، والمنظمات الاقتصادية، والمنظمات الإقليمية والحكومات الوطنية والمنظمات الدولية والمصارف الإنمائية والتجارية والمؤسسات المالية والمستثمرين.

كن عضوا